أكد الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن المقاومة تمكنت من كسر المشروع "الإسرائيلي" الأمريكي في المنطقة، معلنا الدخول في مرحلة سياسية وميدانية جديدة.
وشدد قاسم في كلمة متلفزة له على أن الاطمعاع الإسرائيلية في لبنان لا ترتبط بإطلاق الصواريخ، بل تعود لرغبة الاحتلال التاريخية في ابتلاع الأراضي اللبنانية واحتلالها، مؤكدا أنه "لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من أرضنا، والرحيل دون قيد أو شرط". وأشار إلى أن صمود إيران أثمر عن مذكرة تفاهم دولية تعد إعلانا رسميا لهزيمة واشنطن وتل أبيب.
التمسك باتفاق نوفمبر والسيادة الداخلية وأوضح الأمين العام أن سقف السيادة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
