أنهى سهم شركة "أبل" التعاملات في وول ستريت على تراجع حاد، مسجلاً أقسى هبوط يومي له منذ شهر أبريل من العام الماضي 2025. وجاءت هذه الموجة البيعية العنيفة في أعقاب إعلان صانعة الآيفون الرسمية عن زيادة في أسعار أجهزة الحاسب المحمول "ماك بوك" والأجهزة اللوحية "آيباد"، مرجعة الخطوة إلى الارتفاع القوي في تكاليف شراء رقائق الذاكرة.
وهوى السهم بنسبة بلغت 6.12% ليغلق عند مستوى 275.15 دولار، وهو ما أسفر عن فقدان الشركة لمكانتها كالمصنفة الثانية عالمياً، لتتراجع إلى المركز الثالث في قائمة أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية، بعد أن استقرت قيمتها الإجمالية عند.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
