انخفاض أسعار النفط مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز

تراجعت أسعار النفط اليوم متجهة نحو خسائر أسبوعية مع انحسار مخاوف شح الإمداد، إثر خروج المزيد من ناقلات النفط العالقة في مضيق هرمز.

وجرى تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط لشهر أغسطس المقبل، بحلول الساعة 09:25 بتوقيت موسكو، عند 70.65 دولار للبرميل بانخفاض نسبته 1.77% عن سعر التسوية السابق.

وتم تداول العقود الآجلة للخام العالمي مزيج برنت للشهر نفسه عند 74.03 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 1.63% عن سعر الإغلاق السابق.

وزاد الخامان القياسيان بأكثر من 2%، لكل منهما أمس الخميس بعد أن أصيبت سفينة شحن بقذيفة مجهولة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من كويت نيوز

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من كويت نيوز

منذ 5 دقائق
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 20 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة السياسة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات