السوسنة - عقب أسابيع من حالة عدم يقين وموجة انتقادات بسبب تحوّل المطار إلى "قاعدة أمريكية"، توصلت تل أبيب توصلت إلى تفاهم مع الجيش الأمريكي لتسريع إخلاء طائراته المتوقفة في مطار "بن غوريون"،
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في تقرير إن وزارة المواصلات الإسرائيلية أعلنت صباح الجمعة التوصل إلى تفاهمات مع الجيش الأمريكي لتسريع إخلاء طائراته العسكرية المتوقفة في مطار بن غوريون بمدينة تل أبيب.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة تأتي "بعد أسابيع من حالة عدم اليقين التي خيمت على قطاع الطيران".
ومن المتوقع، بحسب الصحيفة، أن تزيل الخطوة آخر المخاوف المتعلقة بإلغاء مئات آلاف تذاكر السفر خلال فصل الصيف، بعدما أُزيل قبل نحو أسبوع ونصف خطر إلغاء أكثر من 2.4 مليون.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السوسنة الأردنية
