وزير النقل والسفير التركي يؤكدان أهمية الربط السككي

بحث وزير النقل الدكتور نضال القطامين، اليوم الجمعة، مع السفير التركي لدى المملكة يعقوب جايماز أوغلو، سبل تعزيز التعاون الثنائي في قطاع النقل، وبخاصة مشاريع الربط السككي والنقل البري والخدمات اللوجستية بين الأردن وتركيا والدول العربية المجاورة.

وأكد الجانبان أهمية مشاريع الربط السككي باعتبارها أحد المرتكزات الأساسية لدعم التكامل الاقتصادي وتعزيز حركة التجارة ونقل البضائع ورفع كفاءة سلاسل التزويد والخدمات اللوجستية في المنطقة، إلى جانب دورها في تعزيز الترابط بين شبكات النقل الإقليمية.

وشدد القطامين على أهمية البناء على العلاقات الأردنية التركية المتميزة وتوسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، مؤكداً ضرورة المضي قدماً في تنفيذ مشاريع النقل الاستراتيجية وتعزيز الشراكات اللازمة لإنجازها بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تناول اللقاء مشروع المتحف في مؤسسة الخط الحديدي الحجازي، حيث أكد القطامين أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 17 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 9 دقائق
منذ 57 دقيقة
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 19 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
زاد الأردن الإخباري منذ ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
جو ٢٤ منذ 9 ساعات