مهلة أخيرة لمزارع الدواجن لاستكمال شهادة «سعودي قاب»

ألزمت وزارة البيئة والمياه والزراعة جميع منتجي الدواجن باستكمال إجراءات الحصول على شهادة الممارسات الزراعية الجيدة «سعودي قاب» عبر منصة «نما» قبل نهاية العام الميلادي الجاري، بهدف تعزيز جودة وسلامة المنتجات.وطالبت الوزارة أصحاب المزارع بضرورة المسارعة في تطبيق المعايير المعتمدة تفاديًا لانتهاء المهلة. مشيرة إلى أن الالتزام بمعايير «سعودي قاب» يمثل أهمية قصوى لرفع مستوى الامتثال للاشتراطات التنظيمية والتشغيلية في المزارع المحلية.**media[3022286]**إصدار الشهادةوأضافت أن هذا الإجراء التنظيمي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 21 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 56 دقيقة
أخبار 24 منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات