سيتي بنك يتوقع هبوط النفط إلى 60 دولاراً مع انفراجة هرمز

رجح بنك "سيتي" اتجاه أسعار النفط العالمية نحو الانخفاض خلال الـ 6 إلى 12 شهراً المقبلة، لترسي عند مستويات تتراوح بين 60 و65 دولاراً للبرميل بحلول الربع الأول من عام 2027، مدفوعةً بالعودة التدريجية لتدفقات الشحن عبر مضيق هرمز إلى مسارها الطبيعي بعد توقيع مذكرة التفاهم الأخيرة بين الولايات المتحدة وإيران لإنهاء النزاع العسكري.

واستأنفت ناقلات النفط إبحارها بالفعل عبر الممر المائي الاستراتيجي، بالتزامن مع إعلان واشنطن رسمياً رفع الحصار البحري المفروض على طهران مع دخول الاتفاق المؤقت لإنهاء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات