الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل غرفة فندق بالدقي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل غرفة فندق بالدقي في محافظة الجيزة .

كانت البداية حينما انتقل فريق من مباحث شرطة الدقي محل الواقعة بصحبة فريق الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق دون اصابات .

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للعقارات المجاورة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
بوابة الأهرام منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات