تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل غرفة فندق بالدقي في محافظة الجيزة .
كانت البداية حينما انتقل فريق من مباحث شرطة الدقي محل الواقعة بصحبة فريق الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق دون اصابات .
وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للعقارات المجاورة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
