إعلان حالة الطوارئ في شبه جزيرة القرم بعد الهجمات الأوكرانية #روسيا

عمون - أعلن مسؤولون روس، الجمعة، إعلان حالة الطوارئ الإقليمية في شبه جزيرة القرم التي ضمتها موسكو، بهدف مواجهة تداعيات الضربات الأوكرانية الاخيرة التي تسببت بنقص كبير في الوقود والتيار الكهربائي.

وقال الحاكم سيرغي أكسيونوف المعيّن من موسكو في بيان عبر تطبيق تلغرام إن "الإطار القانوني لحالة الطوارئ يتيح معالجة القضايا المرتبطة بالحفاظ على سير عمل جميع القطاعات الحيوية بأقصى سرعة".أ ف ب


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 33 دقيقة
خبرني منذ 19 ساعة
زاد الأردن الإخباري منذ 4 ساعات