عمون - أفادت وكالة رويترز بأن السلطات في دولة الإمارات أرسلت رسالة إلى المواطنين والمقيمين عبر هواتفهم تطالبهم بتجاهل رسالة وصلت في وقت سابق الجمعة.
وكان وصلت رسالة المواطنين والمقيمين باحتمال وجود تهديد صاروخي.
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
