بتوجيهات من مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود نجيب بن جرادي، نُفذت فجر اليوم حملة الرش الضبابي ضمن البرنامج التكثيف المستمر لمكافحة البعوض الطائر الناقل للأمراض، وذلك في إطار الجهود الوقائية الرامية إلى الحد من انتشار الأمراض الوبائية، وفي مقدمتها حمى الضنك والملاريا.
واستهدفت الحملة عدداً من المواقع والشوارع في مديرية صيرة، شملت: منطقة الحي التجاري، وشارع الملك سليمان، وشارع حسن علي، وشارع السبيل، وشارع المتحف، وشارع الشيخ عبدالله، بالإضافة إلى منطقة السوق المركزي،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
