عقب احتجاجات الكهرباء.. القوات الأمنية تنفذ حملة اعتقالات في الكوت

أفاد مراسل عراق أوبزيرفر، اليوم، بأن القوات الأمنية نفذت حملة اعتقالات في عدد من مناطق مدينة الكوت، طالت عدداً من المشاركين في الاحتجاجات التي شهدتها المدينة على خلفية تراجع ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية.

وقال مراسلنا إن الحملة جاءت بعد احتجاجات اندلعت الليلة الماضية، تخللتها عمليات قطع للطرق ومواجهات، وأسفرت عن إصابة عدد من المتظاهرين، فيما لم تصدر الجهات الأمنية حتى الآن بياناً رسمياً بشأن حصيلة الاعتقالات أو أسبابها.


هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عراق أوبزيرڤر

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 27 دقيقة
قناة اي نيوز الفضائية منذ ساعة
قناة السومرية منذ 4 ساعات
قناة الرابعة منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 19 ساعة
موقع رووداو منذ 4 ساعات
وكالة عاجل وبس منذ 17 ساعة
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة الاولى العراقية منذ 8 ساعات