أفاد مراسل عراق أوبزيرفر، اليوم، بأن القوات الأمنية نفذت حملة اعتقالات في عدد من مناطق مدينة الكوت، طالت عدداً من المشاركين في الاحتجاجات التي شهدتها المدينة على خلفية تراجع ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية.
وقال مراسلنا إن الحملة جاءت بعد احتجاجات اندلعت الليلة الماضية، تخللتها عمليات قطع للطرق ومواجهات، وأسفرت عن إصابة عدد من المتظاهرين، فيما لم تصدر الجهات الأمنية حتى الآن بياناً رسمياً بشأن حصيلة الاعتقالات أو أسبابها.
هذا المحتوى مقدم من عراق أوبزيرڤر
