الحيدري يختتم الدورة التدريبية الخاصة بالإمداد الدوائي للصحة الإنجابية

اختتم وكيل وزارة الصحة العامة والسكان المساعد لقطاع السكان، الدكتور عبدالرقيب الحيدري، اليوم، الدورة التدريبية الخاصة بالنظام اللوجستي للإمداد الدوائي للصحة الإنجابية، والتي استهدفت عدداً من الكوادر الصحية من محافظات عدن ولحج وتعز وأبين، واستمرت أربعة أيام.

وفي ختام الدورة، أكد الدكتور الحيدري أهمية تعزيز كفاءة العاملين في إدارة الإمداد الدوائي، بما يضمن توفر أدوية ومستلزمات الصحة الإنجابية في المرافق الصحية بصورة منتظمة، ويسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للأمهات والنساء في المحافظات المستهدفة.

وأشار الحيدري إلى أن قطاع السكان يولي ملف الإمداد الدوائي للصحة الإنجابية اهتماماً كبيراً، باعتباره أحد الركائز الأساسية لاستمرار الخدمات الصحية، والحد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات