تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً من عباس عراقجي وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وخلال الاتصال، جرى بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية وتوقيع البلدين عليها.
وفي هذا الصدد شدد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال، على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
