استهلت مؤشرات الأسهم الأمريكية تداولات نهاية الأسبوع على انخفاض جماعي، بضغط من تعرض أسهم شركات الرقائق الإلكترونية لموجة بيع جديدة. وجاء هذا التراجع مع تصاعد قلق المستثمرين بشأن الارتفاع الكبير في التقييمات السعرية وحجم الإنفاق الضخم الموجه للنية التحتية الخاصة بالذكاء الاصطناعي.
واستقبلت أسهم كبرى شركات صناعة الرقائق الضغوط البيعية بشكل مباشر؛ حيث انخفض سهم "ميكرون تكنولوجي" بنسبة 4.9% ليصل إلى 1153.9 دولار، ولحق به سهم "إيه إم دي" متراجعاً بمعدل 4% عند 510.5 دولار، في حين هبط سهم "إنتل" بنسبة 3.5% مستقراً عند 128.25 دولار، وتراجع سهم "كوالكوم" بنسبة طفيفة بلغت 1% ليصرف عند 203.19 دولار.
وامتدت.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
