تمرد.. أزمة قوية في منتخب أوروجواي بقيادة فالفيردي قبل لقاء إسبانيا

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة في معسكر منتخب أوروجواي قبل لقاء إسبانيا في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2026.

وبحسب موقع "Infobae" فقد ناقش فيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتاكور ومانويل أوجارتي وسيرخيو روشيه في اجتماعات أساليب مارسيلو بيلسا التدريبية الشاقة والنهج التكتيكي.

وأبلغ لاعبو أوروجواي، مارسيلو بيليسا بأن الجلسات التدريبية عالية الكثافة أصبحت تتسبب لهم في إرهاق شديد، وأنهم يعانون من الإرهاق نتيجة لتراكم المباريات في الموسم الماضي إلى جانب الإصابات التي تعرضوا لها في وقت سابق.

ويعتقد لاعبو منتخب أوروجواي أنه من المستحيل تحمل هذه البرامج التدريبية المجهدة.

وأشار اللاعبون للجلسة التدريية التي سبقت لقاء الولايات المتحدة في نوفمبر 2025 والتي انتهت بالهزيمة بخماسية لهدف، وأن المجهودات البدنية فيها استنزفت طاقتهم خلال المباراة.

وأبدى لاعبو أوروجواي استيائهم من خطة بيلسا التكتيكية للمباراة المرتقبة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 6 ساعات
كورة بريك منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 3 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 18 ساعة