باشرت الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور - فرع شبوة، أعمال التدخل الطارئ لإزاحة وتسطيح الرمال في طريق النشيمة - بئر_علي بمحافظة شبوة.
ويأتي تنفيذ الأعمال بتمويل وإشراف مباشر من صندوق صيانة الطرق والجسور - المركز الرئيسي بالعاصمة عدن، وذلك ضمن جهود الصندوق المستمرة لمعالجة الاختناقات المرورية وضمان انسيابية حركة المسافرين والشاحنات على الطرق الحيوية.
ويُعد طريق النشيمة - بئر علي شرياناً ساحلياً مهماً يربط مديريات الساحل، وتعاني أجزاء منه من تراكم الرمال الموسمية التي تشكل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
