في أجواء مفعمة بالإيجابية والرغبة الصادقة في التطوير عقدت إدارة نادي أحور الرياضي مساء يوم الخميس 2026/6/25م اجتماعاً استثنائياً ترأسه رئيس النادي السيد نزار ابو بكر المشهور لوضع النقاط على الحروف وتقييم المرحلة الماضية.
لم يكن الاجتماع مجرد استعراض للتقارير بل كان أشبه بورشة عمل مفتوحة اتسمت بالصراحة الشديدة حيث تم وضع التجربة الأولى للفريق تحت مجهر التقييم.
واستمع رئيس النادي بإنصات شديد إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري ومسؤول قسم الإعلام الذين رافقوا بعثة الفريق في المباراة الودية التجريبية يوم الثلاثاء الماضي وناقش الحاضرون بكل شفافية نقاط القوة لتعزيزها والسلبيات لتفاديها في الاستحقاقات المقبلة مؤكدين أن هذه التجربة ليست نهاية المطاف بل هي الحجر الأساس الذي سيُبنى عليه مستقبل الفريق.
وفي خطوة حظيت بتأييد وإشادة واسعة أعلن رئيس النادي عن تعزيز الهيكل الإداري ليتواكب مع طموحات المرحلة القادمة وتوج هذا التعزيز بترقية الأستاذ حمادة أبو عز إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
