تلقى مسؤول مخيم الجراد والنازحين بالمخيم مذكرة من الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين بالمحافظة. بالأخلاء. بسبب اتتهاءفترة عقد التأجير للارض المقام عليها. ومطالبة المالك باستعادة ارضه بموجب قرار المحكمة.
وجاء في نص المذكرة مايلي:
في البدء تهديكم إدارة تنسيق المنظمات ومكتب الوحدة التنفيذية اطيب التحية وتمنياتنا لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الانسانية بالإشارة الى الموضوع اعلاه وبناءاً على مذكرة محكمة الحوطة الابتدائية المرسلة الينا يتم إبلاغ النازحين بالخروج من المخيم مع المخيم وترتيب لهم سكن حيثما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
