اشعار النازحين بمخيم الجراد بتبن بالخروج من المخيم نتيجة لانتهاء الاتفاقية الموقعة من مالك الأرض

تلقى مسؤول مخيم الجراد والنازحين بالمخيم مذكرة من الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين بالمحافظة. بالأخلاء. بسبب اتتهاءفترة عقد التأجير للارض المقام عليها. ومطالبة المالك باستعادة ارضه بموجب قرار المحكمة.

وجاء في نص المذكرة مايلي:

في البدء تهديكم إدارة تنسيق المنظمات ومكتب الوحدة التنفيذية اطيب التحية وتمنياتنا لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الانسانية بالإشارة الى الموضوع اعلاه وبناءاً على مذكرة محكمة الحوطة الابتدائية المرسلة الينا يتم إبلاغ النازحين بالخروج من المخيم مع المخيم وترتيب لهم سكن حيثما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 9 ساعات