بدء مراسم التوقيع على اتفاق إطار العمل المشترك بين لبنان والاحتلال برعاية أمريكية #عاجل

بدأت في واشنطن، مساء يوم الجمعة، المراسم الرسمية للتوقيع على نص إطار العمل المشترك بين لبنان والاحتلال، برعاية أميركية مباشرة وبحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو.

ويأتي هذا الاتفاق الإطاري بعد سلسلة من المحادثات المكثفة التي استضافتها العاصمة الأميركية، بهدف وضع حد للنزاع العسكري وترتيب الأوضاع الأمنية على طول الحدود المشتركة.

روبيو: الاتفاق بداية الطريق ونتطلع لمستقبل آمن

وفي كلمة له خلال المراسم، أكد وزير الخارجية الأميركي، ماركو روبيو، أن الشعب اللبناني يستحق العيش بأمن وسلام، وصفا الاتفاق بأنه "بداية البداية".

وأضاف روبيو أن هناك عملا طويلا وكثيرا لا يزال أمام لبنان والاحتلال، معربا عن أمله في تحقيق تقدم ملحوظ يمكن الشعبين من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 11 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
التلفزيون الأردني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 18 ساعة