وزارة التجارة دعت إلى تجاهل الجهات غير الرسمية والاعتماد على قنواتها المعتمدة لتقديم البلاغات. - حذّرت من مواقع إلكترونية وأشخاص ينتحلون صفتها لاستقبال بلاغات المستهلكين. - أوضحت أن تلك الجهات الوهمية تستغل نتائج محركات البحث للإيهام بأنها منصات رسمية. - أكدت أن استقبال البلاغات يتم فقط عبر الرقم الموحد 1900 وتطبيق «بلاغ تجاري».

المزيد من صحيفة الوئام

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 24 دقيقة
منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 15 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 17 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة عاجل منذ 18 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة