حافظ النصر على بقائه في دوري "زين" الممتاز لكرة القدم بعد تعادله مع الجهراء 1-1 على ستاد الصداقة والسلام ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من "مجموعة الهبوط"، فيما هبط الشباب الى دوري الدرجة الأولى رغم فوزه على التضامن 3-1 على ستاد ثامر.
وتساوى النصر الثاني والشباب الثالث بنفس الرصيد (21 نقطة لكل منهما)، الا أن "العنابي" استفاد من تفوقه بفارق المواجهات المباشرة أمام "الشبابيين".
في حين، بقي التضامن، الذي ضمن بقاءه سلفاً، متصدرا ترتيب "مجموعة الهبوط" برصيد 22 نقطة، في حين أنهى الجهراء مشواره برصيد 12 وكان.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
