بعد أشهر من الجدل والانتقادات، يُسدل الستار على واحد من أكثر مراكز احتجاز المهاجرين إثارة للجدل في الولايات المتحدة، فالموقع الذي اشتهر بإحاطته بالمستنقعات والتماسيح، والذي صُمم ليجعل الهروب شبه مستحيل، أصبح اليوم خاليًا تمامًا من المحتجزين.
وأعلنت ولاية فلوريدا إغلاق مركز احتجاز المهاجرين المعروف باسم «أليغيتور ألكاتراز»، المقام وسط مستنقعات إيفرجليدز، وذلك بعد انتهاء المهمة التي أُنشئ من أجلها، وفقًا لما أكده حاكم الولاية رون ديسانتيس.
وأوضح ديسانتيس أن المركز لم يعد يضم أي محتجزين، مشيرًا إلى أنه ساهم خلال فترة تشغيله في احتجاز وترحيل أشخاص وصفهم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ
