نهاية سجن التماسيح.. فلوريدا تغلق مركز احتجاز المهاجرين. للاطلاع على

بعد أشهر من الجدل والانتقادات، يُسدل الستار على واحد من أكثر مراكز احتجاز المهاجرين إثارة للجدل في الولايات المتحدة، فالموقع الذي اشتهر بإحاطته بالمستنقعات والتماسيح، والذي صُمم ليجعل الهروب شبه مستحيل، أصبح اليوم خاليًا تمامًا من المحتجزين.

وأعلنت ولاية فلوريدا إغلاق مركز احتجاز المهاجرين المعروف باسم «أليغيتور ألكاتراز»، المقام وسط مستنقعات إيفرجليدز، وذلك بعد انتهاء المهمة التي أُنشئ من أجلها، وفقًا لما أكده حاكم الولاية رون ديسانتيس.

وأوضح ديسانتيس أن المركز لم يعد يضم أي محتجزين، مشيرًا إلى أنه ساهم خلال فترة تشغيله في احتجاز وترحيل أشخاص وصفهم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة
أخبار 24 منذ 21 ساعة
اليوم - السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 18 ساعة