علق نائب الرئيس الأمريكي، جيدي فانس، على الضربات العسكرية الأخيرة التي نفذتها القيادة المركزية الأمريكية ضد أهداف إيرانية، موجها رسالة تحذيرية لطهران شدد فيها على أن أي خروج عن التعهدات سيلقى ردا حاسما.
رسالة فانس وتحذيره لطهران أعاد فانس مشاركة بيان "سنتكوم" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مسلطا الضوء على ثلاثة محاور رئيسية:
أكد أن إيران وقعت سابقا على اتفاق وقف إطلاق النار، وأن الولايات المتحدة التزمت ببنوده كاملة.
أشار إلى أنه إذا كانت لدى طهران أي خلافات أو تباينات حول آلية تطبيق مذكرة التفاهم، فإن الخيار الأمثل هو التواصل الدبلوماسي وليس اللجوء إلى القوة.
جاء تحذيره القاطع ليؤكد أن أي بادرة عنف ميداني ستقابل بعنف مضاد.
تعليق فانس عبر منصة إكس: "وقعت إيران اتفاقا لوقف إطلاق النار، وقد التزمنا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
