شن النائب عن كتلة حزب الله، حسن فضل الله، هجوما لاذعا على "الاتفاق الإطاري الثلاثي" الذي جرى توقيعه بين لبنان وتل أبيب في واشنطن، داعيا نتنياهو إلى عدم الاستعجال في زف البشرى لمجتمعه، وواصفا السلطة اللبنانية الحالية بأنها "فاقدة للشرعية الدستورية والميثاقية".
وأكد فضل الله، في تصريحات لوسائل إعلام عربية مساء يوم الجمعة، أن السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ هذا الاتفاق على الأرض إلا إذا ذهبت بدعم أميركي إلى "حرب أهلية"، شارحا أن ما جرى في واشنطن هو محاولة لتعطيل مسار "إسلام آباد"، ومشددا: "لن نسلم مصيرنا وبلدنا لهذه السلطة، وأي إجراء تقوم به سنتصدى له وسنتمسك بمقاومتنا وسلاحنا أكثر".
كما لفت إلى أن موقف إيران واضح ولن توقع أي اتفاق قبل انسحاب الاحتلال بشكل كامل من لبنان.
توقيع الاتفاق وموقف الرئاسة اللبنانية وجاءت تصريحات حزب الله.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
