بدأت في مدينة الحسن الرياضية بإربد مساء الجمعة أولى فعاليات مهرجان "صيف الأردن"، بحضور نائب محافظ إربد الدكتور رامي عبيدات، إلى جانب عدد من المسؤولين والفعاليات الرسمية والشعبية، وحشد كبير من أبناء المجتمع المحلي الذين توافدوا للمشاركة في الأجواء الاحتفالية.
أنشطة متنوعة للأطفال وعروض فلكلورية شهد المهرجان الذي قدمت فقراته دانا الشلول تنوعا في الأنشطة التي استهدفت مختلف الفئات العمرية، وتمثلت في:
شملت عروضا كرتونية، وكرنفال "كوتي كوتي"، ونشاط الرسم على الوجوه.
تقديم فقرة "مواهب من بلدي"،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
