ذكر التليفزيون الإيراني عن الحرس الثوري، أن القوات الإيرانية استهدفت عدة مواقع لانتشار الجيش الأمريكي في المنطقة، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
جاء ذلك عقب تنفيذ القوات الأمريكية هجمات في محيط مضيق هرمز.
وقالت القيادة المركزية الأمريكية، إن العدوان الإيراني غير المبرر على حركة الشحن التجاري شكل انتهاكا واضحا لاتفاق وقف إطلاق النار.
وأكدت القيادة المركزية الأمريكية، أن طائراتنا شنت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ ومسيرات إيرانية ومواقع رادار.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
