عبر وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، عن فخر الولايات المتحدة بأن تكون جزءا من الاتفاق الإطاري الثلاثي التاريخي المبرم بين تل أبيب ولبنان.
وأشار روبيو إلى أن الأطراف الموقعة تتخذ حاليا خطوات جادة وذات مغزى نحو بناء مستقبل يقوم على السلام، والازدهار، والتعايش المشترك في المنطقة.
ورغم الأهمية الاستراتيجية لهذا التفاهم، فقد شدد وزير الخارجية الأمريكي على أنه لا يزال هناك المزيد من العمل المطلوب والجهود التي يتعين القيام بها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن واشنطن تنظر إلى هذه الخطوة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
