عبر أبشر.. كيف تبلغ عن سرقة مركبتك دون مراجعة الشرطة؟

حدد الأمن العام خطوات الإبلاغ عن المركبة المسروقة إلكترونيًا عبر منصة أبشر، ضمن الخدمات الرقمية التي تتيح للمواطنين والمقيمين إنجاز البلاغات دون الحاجة إلى مراجعة مقار الشرطة.

وأوضح الأمن العام، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن خدمة الإبلاغ عن سرقة مركبة تمكن المستفيد من تسجيل البلاغ إلكترونيًا من خلال منصة أبشر أفراد، بما يسهم في تسريع الإجراءات وتسهيل الوصول إلى الخدمة في أي وقت.

وتأتي هذه الخدمة ضمن حزمة الخدمات الإلكترونية التي توفرها منصة أبشر بالتعاون مع الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية، بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتقليل الحاجة إلى الحضور المباشر للمقار الحكومية، خاصة في البلاغات التي يمكن تنفيذها رقميًا.

ما هي خدمة الإبلاغ عن سرقة مركبة عبر أبشر؟

تتيح خدمة الإبلاغ عن سرقة مركبة للمستفيد تسجيل بلاغ إلكتروني بشأن المركبة المسروقة عبر حسابه في منصة أبشر أفراد، وذلك من خلال قائمة المركبات المسجلة باسمه، ثم اختيار المركبة محل البلاغ واستكمال الإجراء إلكترونيًا.

وتوفر الخدمة مسارًا مباشرًا للتعامل مع بلاغات سرقة المركبات، بما يضمن توثيق البلاغ عبر المنصة الرسمية وربطه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة البلاد السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
أخبار 24 منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 16 ساعة