السعودية تتعادل مع الرأس الأخضر.. وتفقد فرصة التأهل. أسبانيا تصدرت المجموعة الثامنة.. والمنتخب الإفريقي وصيفاً

ودخل المنتخب السعودي المباراة وهو يدرك أن الانتصار وحده سيبقيه في دائرة المنافسة، إلا أن محاولاته الهجومية افتقدت الفاعلية أمام التنظيم الدفاعي للرأس الأخضر، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه والخروج بنقطة ثمينة أبقت آماله قائمة في بلوغ الدور المقبل.

ورغم استحواذ الأخضر على فترات من اللقاء وسعيه لخطف هدف الفوز، لم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص إلى أهداف، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي، وهي النتيجة التي لم تكن كافية للمنتخب السعودي، الذي أنهى مشواره المونديالي مبكراً بعد جمع ثلاث نقاط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 36 دقيقة
منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 44 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 22 ساعة