أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو اليوم الجمعة عن توصل إلى إسرائيل ولبنان إلى اتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن.
وقال وزير الخارجية الأميركي إن الاتفاق الإطاري المبرم مع إسرائيل ولبنان يرسي آلية واضحة لاستعادة سيادة لبنان.
وأضاف روبيو في بيان أن الاتفاق يتيح لإسرائيل العودة إلى حدودها بمجرد زوال التهديد الذي يواجه مواطنيها، وينشئ كذلك مجموعة تنسيق عسكرية ثلاثية الأطراف للبنان، بتسهيل من الولايات المتحدة.
السفير الإسرائيلي لدى أميركا، يقول إن الاتفاق الإطاري الثلاثي قائم على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية
