سرايا - كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن تعرُّضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها الى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.
وحرصت ملك على توجيه رسالة شكر الى خطيبها، المؤلف شريف الليثي، بعدما نشر صورة تجمعهما من داخل المستشفى عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، معبرة عن امتنانها لمساندته لها خلال الأزمة الصحية.
وتلقت ملك العديد من التعليقات والأمنيات بالشفاء من متابعيها وزملائها في الوسط الفني، كما حرصت شقيقتها ليلى على التواجد بجوارها هي ووالدها ووالدتها، مع دعواتهم لها بأن يمن الله عليها بالشفاء.
شريف الليثي يحتفل بيوم ميلاد خطيبته ملك أحمد زاهر
وجاء تعرُّض ملك زاهر بوعكة صحية متزامناً مع الاحتفال بيوم ميلادها حيث احتفل شريف الليثي بعيد ميلاد خطيبته بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتهما في لحظات رومانسية ومرحة عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، وكتب: "كل سنة وأنتي طيبة يا صديقتي المقربة، حبيبتي وكل حاجة في الدنيا"، لترد عليه ملك قائلة: "بحبك أوي، ربنا يخليك ليا للأبد."
وكانت ملك أحمد زاهر قد احتفلت بخطوبتها على المؤلف والسيناريست شريف عمرو الليثي، نجل الإعلامي عمرو الليثي، في 21 آذار (مارس) الماضي، خلال حفل عائلي اقتصر على حضور.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
