إيران تدين الغارات الأمريكية على سواحلها الجنوبية وتؤكد حقها في الدفاع عن النفس

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي على مواقع في السواحل الجنوبية لإيران، معتبرةً أنها تمثل انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم.

وقالت الخارجية الإيرانية إن الهجمات الأمريكية استهدفت منشآت للمراقبة الساحلية، مشيرةً إلى أن الهجمات التي نفذها الكيان الصهيوني على لبنان جاءت بالتنسيق مع واشنطن، ووصفتها بأنها انتهاك آخر للبند ذاته.

وأكدت طهران أن الضربات الدفاعية التي تنفذها ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند إلى ما وصفته بـ"حقها الأصيل في الدفاع عن النفس".


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ ساعة
منذ 47 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 28 دقيقة
عراق 24 منذ 15 ساعة
قناة الاولى العراقية منذ ساعة
عراق 24 منذ 14 ساعة
قناة التغيير الفضائية منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 18 ساعة
قناة السومرية منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 38 دقيقة
قناة اي نيوز الفضائية منذ 19 ساعة