أدانت وزارة الخارجية الإيرانية الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي على مواقع في السواحل الجنوبية لإيران، معتبرةً أنها تمثل انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم.
وقالت الخارجية الإيرانية إن الهجمات الأمريكية استهدفت منشآت للمراقبة الساحلية، مشيرةً إلى أن الهجمات التي نفذها الكيان الصهيوني على لبنان جاءت بالتنسيق مع واشنطن، ووصفتها بأنها انتهاك آخر للبند ذاته.
وأكدت طهران أن الضربات الدفاعية التي تنفذها ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند إلى ما وصفته بـ"حقها الأصيل في الدفاع عن النفس".
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
