أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني عباس عراقجي التزام إسلام آباد بلعب دورها البنّاء لتحقيق هدف السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة وخارجها، حسبما أفادت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان.
وأضاف البيان أن عراقجي أعرب عن تقديره لدعم باكستان المستمر في دفع عملية السلام قدماً. كما وجّه الشكر إلى باكستان على تسهيل العودة الآمنة والسلسة لأفراد الطاقم والصيادين الإيرانيين إلى وطنهم.
كما اتفق الجانبان، بحسب البيان، على البقاء على تواصل وثيق.
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
