خبرني - حرص الفنان ياسر جلال على حضور العرض المسرحي «الملك لير» بالمسرح القومي، الذي يقدمه الفنان الكبير يحيى الفخراني.
وعقب انتهاء العرض، التقى ياسر جلال بيحيى الفخراني على خشبة المسرح، وقبّل يده تعبيرًا عن احترامه وتقديره له، كما نشر مجموعة من الصور التي جمعتهما عبر حسابه الرسمي، وأرفقها بتعليق قال فيه: "سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيى الفخراني.. الملك لير درس في فن التمثيل"، مشيدًا بالأداء الذي يقدمه الفخراني في العمل.
مسرحية «الملك لير»
ويواصل عرض «الملك لير» جذب الجمهور منذ انطلاقه، خاصة أنه يمثل عودة يحيى الفخراني إلى أحد أبرز أدواره المسرحية التي ارتبط بها على مدار سنوات، حيث يقدم شخصية الملك لير برؤية جديدة تجمع بين الخبرة الفنية والأداء المتقن، ما نال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من خبرني
