اعتمدت شركة الكرة بنادي الوصل برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، الذي يدخله الفريق بطموحات عالية ورغبة حقيقية في المنافسة المحلية على جميع الألقاب، بالإضافة للعودة للمنافسة القارية من بوابة دوري أبطال آسيا للنخبة.
ووضعت إدارة شركة الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، خطة تحضيرية متكاملة تهدف إلى تجهيز اللاعبين بأفضل صورة قبل بداية المنافسات المحلية والقارية، في موسم يرفع خلاله «الإمبراطور» سقف طموحاته لاستعادة الألقاب، وتقديم حضور قوي على الساحة الآسيوية.
ويبدأ البرنامج يومي 1 و2 يوليو المقبل بإجراء الفحوصات الطبية للاعبين في دبي، قبل انطلاق المعسكر الداخلي القصير خلال الفترة من 3 إلى 6 يوليو، على أن تغادر بعثة الفريق إلى هولندا يوم 7 يوليو المقبل للدخول في المرحلة الرئيسية من الإعداد، والتي تتضمن تدريبات يومية مكثفة، وبرنامجاً فنياً وبدنياً متكاملاً.
ويخوض الوصل خمس مباريات ودية خلال معسكره الخارجي، يستهلها بمواجهة فريق أوتريخت الهولندي يوم 11 يوليو، ثم يلتقي بيفيرين البلجيكي يوم 15 يوليو، قبل أن يواجه كامبور الهولندي يوم 18 يوليو.
ويواصل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية



