أدانت وزارة الخارجية البحرينية بأشد العبارات استهداف أراضي المملكة، فجر السبت، بعدد من الطائرات المسيّرة الإيرانية، معتبرةً الهجوم انتهاكاً صارخاً لسيادتها وتهديداً مباشراً لأمن المواطنين والمقيمين، وخرقاً واضحاً للأعراف والمواثيق الدولية التي تحظر استهداف الأعيان المدنية وترويع المدنيين.
وأكدت الوزارة، في بيان، أن استمرار النظام الإيراني في تنفيذ اعتداءاته، في وقت تتواصل فيه الجهود الإقليمية والدولية لخفض التصعيد، يحمل طهران وحدها مسؤولية تقويض مساعي السلام، ويعكس نهجاً يقوم على زعزعة الأمن الإقليمي وتصدير الفوضى وتقويض الاستقرار.
وشددت الخارجية البحرينية على أن السلام لا يمكن أن يتحقق عبر التهديد أو العدوان، مؤكدة أن عزيمة البحرين ووحدة شعبها أقوى من أي محاولات للمساس بأمنها أو.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
