أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية رسمياً استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين طهران ودبي ابتداءً من 1 يوليو. ويأتي هذا الإجراء بعد فترة من التوترات الإقليمية التي أثرت على حركة الملاحة الجوية في المنطقة وإغلاق بعض المطارات والمجالات الجوية جزئياً في أوقات سابقة.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
