أبو الشامات يعتذر للجماهير بعد وداع الأخضر: نتحمل المسؤولية كاملة - دعا الجماهير لعدم القسوة على الجيل الشاب الذي يخوض أولى تجاربه في كأس العالم

وجّه مدافع المنتخب السعودي محمد أبو الشامات اعتذاراً للجماهير عقب التعادل السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر، وهي النتيجة التي أنهت مشوار «الأخضر» في البطولة، مؤكداً أن اللاعبين يتحملون كامل المسؤولية ويتقبّلون النقد والمحاسبة.

وأعرب أبو الشامات عن حزن اللاعبين العميق جراء الإخفاق في بلوغ هدف التأهل، مشيراً إلى أن الجميع قاتل حتى اللحظات الأخيرة سعياً لتسجيل هدف يمنح المنتخب بطاقة العبور، غير أن التوفيق لم يحالفهم رغم الفرص التي أُتيحت لهم.

ودعا أبو الشامات الجماهير في رسالة خاصة إلى عدم القسوة على عناصر المنتخب الشابة، موضحاً أن معظم اللاعبين يخوضون تجربتهم الأولى في هذا المستوى من المنافسات،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 31 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
اليوم - السعودية منذ 14 ساعة