مسؤول إيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم والرد سيكون ساحقاً

أكد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، أن الولايات المتحدة انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم عبر دعمها تحركات قواتها الوكيلة المتمثلة بإسرائيل في المنطقة، كما انتهكت البند الخامس من خلال مواصلة إثارة التوترات في مضيق هرمز.

وشدد رضائي على أن الرد على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وحاسمًا.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 3 ساعات
منذ 30 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
كوردستان 24 منذ 23 ساعة
قناة السومرية منذ 3 ساعات
عراق 24 منذ 14 ساعة
قناة السومرية منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 3 ساعات
قناة الفلوجة منذ 6 ساعات