المونديال أنعش المطاعم... والعواد: كافئوا العاملين على جهودهم #الأردن

المطاعم تعيش ذروة النشاط مع أجواء المونديال

انتعاشة غير مسبوقة للمطاعم مع متابعة مباريات المونديال

قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد إن المطاعم والمقاهي في مختلف مناطق المملكة شهدت حركة نشطة وإقبالاً ملحوظاً من المواطنين خلال فترة متابعة مباريات المونديال، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أداء القطاع وزاد من ساعات العمل في العديد من المنشآت.

وأوضح العواد أن هذه الفترات الموسمية تتطلب جهداً إضافياً من العاملين في المطاعم والمقاهي، سواء من حيث تمديد ساعات الدوام أو التعامل مع الزيادة الكبيرة في أعداد الزبائن، مؤكداً أن نجاح.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرأي الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرأي الأردنية

منذ 55 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 16 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 23 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ ساعتين