عبدالله بن زايد ونظيره المصري يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي، مع الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية، العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، وسبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويواكب تطلعاتهما نحو مزيد من التنمية والازدهار.

كما استعرض الجانبان مجمل التطورات الإقليمية والأوضاع الراهنة في المنطقة، وبحثا سبل تعزيز الجهود المشتركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
نافذة اليمن منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات