رسائل قوية.. ماذا قال مدرب العراق بعد وداع المونديال؟

زاد الاردن الاخباري -

ودع منتخب العراق منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات، ليحرص غراهام أرنولد مدرب "أسود الرافدين" حرص على توجيه رسائل صريحة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة 0-5 أمام السنغال في نهاية مشوار العراق بالمونديال إنه تعمد منح جميع اللاعبين فرصة المشاركة، حتى يتمكن كل فرد في القائمة من خوض تجربة تمثيل العراق في كأس العالم.

وأضاف: "أردت منح الجميع فرصة للمشاركة لكي يتمكنوا من القول إنهم مثلوا العراق في كأس العالم، لذا أنا أتحمل هذه المسؤولية."

وأشار إلى أن الفارق الحقيقي ظهر أمام المنتخبات الكبرى بسبب مستوى المنافسة المحلية، موضحًا أن قوة المنتخب الوطني ترتبط بشكل مباشر بقوة الدوري المحلي.

وواصل: "الواقع هو أن منتخبك الوطني يكون بقوة دوريك المحلي، وإذا لم يكن الدوري بالقوة الكافية، فعندما تواجه هذا النوع من الخصوم تُعاقب".

وأوضح أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة