تنطلق غدًا الأحد في مدينة جدة فعاليات النسخة الأولى من «أسبوع المياه السعودي»، الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة، في تحرك يعكس مساعي المملكة لقيادة الحلول المستدامة والتصدي لتحديات الموارد المائية عالميا.
منصة دولية يستمر الحدث لخمسة أيام حتى الثاني من يوليو، جامعًا صناع القرار والخبراء وممثلي القطاع الخاص من مختلف الدول.
وتستضيف المنصة فعاليات كبرى أبرزها منتدى المياه العربي والاجتماع التشاوري الثاني للمنتدى العالمي للمياه 2027، إلى جانب أكثر من 97 جلسة نقاشية وورشة عمل تستعرض أحدث التقنيات والممارسات في هذا القطاع الحيوي.
الطريق إلى 2027 يمثل هذا الأسبوع محطة تحضيرية رئيسية لاستضافة الرياض للمنتدى العالمي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
