وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة يعلن الإغلاق الكامل لمركز بيانات الوزارة، بعد نجاح الانتقال الكلي إلى نظام الحوسبة السحابية. وهي خطوة استراتيجية تأتي لتعزيز استمرارية الأعمال ورفع جاهزية البنية التقنية لخدمة ضيوف الرحمن.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 44 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 21 ساعة
صحيفة عاجل منذ 23 ساعة