محافظ الضالع ورئيس المجلس التنسيقي يلتقيان الشخصيات الاجتماعية في قعطبة لاستكمال تشكيل المجلس وهيكلته التنظيمية

التقى محافظ محافظة الضالع اللواء الركن أحمد قائد القبة، ومعه رئيس المجلس التنسيقي - محافظة الضالع الدكتور توفيق محمود، اليوم، عدداً من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات المجتمعية في مديرية قعطبة، وذلك في إطار التحضيرات الجارية لاستكمال تشكيل المجلس التنسيقي بالمحافظة واستكمال هياكله التنظيمية على مستوى المديريات.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون المشاريع الاستاذ فاروق الحسني وممثل مديرية قعطبة في المجلس التنسيقي الأستاذ عبدالغني عبدالله علي، جرى مناقشة آليات استكمال البناء التنظيمي للمجلس وتعزيز حضوره المجتمعي بما يضمن مشاركة واسعة لمختلف الشرائح والفعاليات الاجتماعية في المديرية.

وأكد المحافظ القبة أهمية تضافر جهود كافة المكونات والفعاليات المجتمعية والشخصيات الاجتماعية والقبلية والأكاديمية والشبابية لإنجاح عمل المجلس التنسيقي، مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز روح الشراكة والعمل الجماعي وتوحيد الجهود لخدمة المحافظة ومديرياتها المختلفة.

وأوضح أن المجلس التنسيقي - محافظة الضالع يمثل إطاراً مجتمعياً جامعاً يهدف إلى تعزيز التفاهم والتعاون بين أبناء المحافظة، ودعم جهود السلطة المحلية ومساندتها في معالجة القضايا المجتمعية والتنموية، وترسيخ قيم الحوار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ ساعة
عدن تايم منذ 7 ساعات