بيان قوات الطوارئ اليمنية يفتح تساؤلات حول المصدر الحقيقي للوقود المهرب

أعلنت الفرقة الأولى في قوات الطوارئ اليمنية، فجر السبت، إحباط محاولة تهريب ثلاث ناقلات مشتقات نفطية في صحراء غويربان بعد اشتباكات مع مجموعة مسلحة، مؤكدة ضبط الناقلات، وأن الشحنة كانت متجهة إلى السوق السوداء.

أبرز ما ورد في البيان:

الإعلان عن ضبط 3 ناقلات مشتقات نفطية في طرق صحراوية بين العبر ومأرب بعيدًا عن النقاط الأمنية.

وقوع اشتباكات استمرت أكثر من ساعتين مع مجموعة مسلحة كانت ترافق الناقلات.

البيان أكد أن الوقود تم شراؤه "بطرق غير نظامية" وكان معدًا للبيع في السوق السوداء.

يثير البيان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ ساعتين
نافذة اليمن منذ 16 ساعة