لمكافحة الإدمان.. الغربية تنفذ 56 فعالية توعوية و37 برنامجًا للشباب| صور

أكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، تنفيذ برامج التوعية والوقاية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لرئاسة مجلس الوزراء، تنفيذًا للاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات والحد من مخاطر التعاطي والإدمان (2024 2028)، منها 56 فعالية توعوية و37 برنامجا للشباب، في إطار اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

برامج التوعية والوقاية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي

حماية الشباب وأشار المحافظ، إلى أن حماية الشباب من مخاطر الإدمان تمثل أولوية، وأن نشر الوعي داخل القرى والمدن ومواقع العمل والمؤسسات المختلفة يعد أحد أهم أدوات الوقاية وبناء مجتمع أكثر استقرارًا.

فعاليات توعوية

وأوضح المحافظ أن شهر يونيو الجارى شهد تنفيذ 56 فعالية توعوية بمختلف أنحاء المحافظة، تنوعت بين مبادرة قرية بلا إدمان داخل قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، ومبادرة القرار قرارك بالمصالح الحكومية، إلى جانب حملات استهدفت العمال بالمصانع والسائقين بالمواقف العمومية، فضلًا عن لقاءات داخل وحدات التضامن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 22 ساعة
مصراوي منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة