بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وفخامة جوزاف عون رئيس الجمهورية اللبنانية اليوم خلال اتصال هاتفي، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك والحرص على مواصلة تنميتهما بما يحقق مصالح البلدين ويعود بالخير والنماء على شعبيهما الشقيقين، وتطرق الاتصال إلى مستجدات الشأن اللبناني والمساعي المبذولة لترسيخ أمن لبنان واستقراره وسيادته ووحدة أراضيه. / وام

المزيد من شبكة أبوظبي الإخبارية

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 14 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ ساعتين
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
الشارقة للأخبار منذ 6 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات