نعيم قاسم: اتفاق الإطار بواشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة

قال الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم إن الاتفاق الإطاري الذي وقع في واشنطن بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية "مذلة وعار وتنازل عن السيادة".

وأضاف قاسم أن "السلطة اللبنانية تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة، وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني".

وأشار في كلمة إلى أن "ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جدا يتجاوز كل الخطوط الحمراء".

ووفق قاسم فإن "هذا الاتفاق منعدم الوجود، ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية".

وتابع: "نقول للسلطة اللبنانية آن لكم أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 12 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 9 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات